حوادث العسيرات

ضبط عامل بسلاح نارى وثلاث درجات مسروقة بالعسيرات

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج برئاسة الرائد هيثم الحجيرى رئيس وحدة المباحث من ضبط عامل يقيم بدائرة المركز والسابق إتهامه في عدة قضايا وبحوزته سلاح نارى وطلقات من ذات العيار و3 دراجات بخارية مبلغ بسرقتها بنطاق المحافظة.

 
وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير إدارة البحث الجنائي يفيدتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات من ضبط المتهم ياسر ع ا31 سنة عامل ومقيم دائرة المركز والسابق اتهامة في عدد ( 4 ) قضايا مابين [ سلاح نارى – ضرب- سرقة دراجة بخارية ] أخرهم القضية سلاح نارى .


وضبط بحوزته فرد روسي محلى الصنع وعدد “3” طلقات من ذات العيار والآتى:- دراجة بخاريه ماركة دايون بالكشف عنها تبين انه مبلغ بسرقتها فى المحضر عن بلاغ طاهر خ م ر – المقيم – مركز اخميم ودراجة بخاريه ماركة دايون بالكشف عنها تبين انه مبلغ بسرقتها فى المحضر عن بلاغ علاء ع ع – المقيم بندر اخميم ودراجة بخاريه ماركة دايون بالكشف عنها تبين أنه مبلغ بسرقتها فى المحضر عن بلاغ محمد م ا – ومقيم / قسم ثان سوهاج.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. المصدر جريدة الوفد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق